شمس تُكرم الأمهات المثاليات برعاية الإتحاد الدولي للصحافة العربية

المحلة – محمد مأمون .

في تجربة تُعد الأولى من نوعها على مستوى مديرية الشئون الصحية بالغربية ، إستقبلت صباح اليوم الدكتورة أمل يحي شمس الدين مديرة الإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى الأمهات المثاليات اللاتي تم إخيتارهن من وحدات الإدارة كأمهات مثاليات لعام 2021م بالتعاون مع الإتحاد الدولي للصحافة العربية .

جاء التكريم لمجموعة متنوعة من مختلف التخصصات الوظيفية للأمهات العاملات ببعض الوحدات ومكاتب الصحة التابعة للإدارة ، وإيماناً بمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين كافة العاملين بالإدارة .

وأشارت “شمس” إلى الدور العظيم الذي قدمته المُكرمات من الأمهات اللاتي تحملن مشقة الحياة ونجحن في الوصول بذويهم إلى النجاح والتقدم والتميز ، وأن هذا التكريم ما هو إلا تقدير رمزي لا يوفيهن أدنى حقوقهن .

ومن جانبه أعرب الدكتور ناصر السلاموني رئيس الإتحاد الدولي للصحافة العربية عن تقديره لجهود “شمس” ودعمها ومشاركتها الفعالة في إدخال السعادة على قلوب الأمهات المثاليات لهذا العام ، متمنياً إستمرار التعاون مع الإتحاد في مزيد من الفعاليات .

تضمنت قائمة المكرمات لهذا العام الدكتورة ماجدة عبد الباقي أحمد حسين ، أخصائية أطفال بوحدة طب الأسرة بكفر حجازي .. والسيدة / سناء محمد عبد الحميد إسماعيل ، ممرضة بمكتب صحة سادس المحلة .. والسيدة / إيمان عبد المعطي المتولي العشري ، إدارية بوحدة طب الأسرة بكفر فيالة .. والسيدة / إنتصار محمد أحمد محمد ، رائدة ريفية بوحدة طب الأسرة براغب عطية .. والسيدة ظاظا فهمي سيد أحمد جمعة ، سكرتيرة مدير الإدارة الصحية ثان المحلة .

Related posts